الإثنين , 25 يونيو 2018
أخبار عاجلة

كشف تسربات المياه بالرياض

الرئيسية / أم الدنيا / الإسكان : القضاء على العشوائيات الخطرة ب”مصر” فى هذا التوقيت
العشوائيات الخطرة -صورة أرشيفية

الإسكان : القضاء على العشوائيات الخطرة ب”مصر” فى هذا التوقيت

 

متابعة : عبدالعظيم الطاروطى

يوم بعد يوم يتجلى الدور الرئيسى لوزارة الإسكان فى القضاء على العشوائيات الخطرة فى مصر وبعد أن أصبحت العقارات المنهارة مجرد أرقام على لسان مذيع نشرة الأخبار ولهذا قررت وزارة الإسكان عقب حادث انهيار عقار السيدة زينب توفير وحدات سكنية بديلة للمواطنين .

اقرأ أيضا : التفاصيل الكاملة لتملك وحدة في شقق الإسكان الإجتماعي للمصريين بالخارج

وقال هاني يونس، المتحدث باسم وزارة الإسكان خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح on”، المذاع على فضائية “on live”، اليوم الإثنين،أنه جارٍ إنشاء 60 ألف وحدة سكنية بمحافظة القاهرة وحدها للقضاء على المناطق العشوائية الخطرة، “الوصمة التي كانوا يعايروننا بها، كما كان يقول الرئيس عبدالفتاح السيسي”.

اقرأ أيضا : بشرى سارة للصحفيين وأسرهم تعلنها نقابة الصحفيين

وأضاف يونس –أن الوزارة تعمل بكل المناطق العشوائية الخطرة بالمحافظات كافة، لافتًا إلى أنه بنهاية العام الجاري سيتم إعلان مصر خالية من المناطق الخطرة.

عن عبد العظيم الطاروطي

صحفى وإعلامى حر بإذن الله 01025200364\01152903133 أتمنى لجميع المتابعين لموقع أم الدنيا الاستفادة التامة والثقافة الكاملة لما نقدمه لحضراتكم من أخبار وقضايا ومعلومات عامة وفى حال إذا أردت السؤال عن أى شئ ثقافى فيمكن لسيادتكم السؤال عنه ولدينا فريق متخصص فى كافة المجالات للرد على أسئلتكم ومتابعة استفساراتكم لتحقيق أكبر قدر من الإفادة لمتابعينا . عبدالعظيم الطاروطى "أخبار أم الدنيا "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.