الإثنين , 25 يونيو 2018
أخبار عاجلة

كشف تسربات المياه بالرياض

الرئيسية / حوادث / الهاتف يحاول قتل فتاة فى عمر الورود بالكهرباء وانتهى بحروق فقط
فتاة مصابة بحروق بسبب الهاتف

الهاتف يحاول قتل فتاة فى عمر الورود بالكهرباء وانتهى بحروق فقط

 

كتب : عبدالعظيم الطاروطى

صرحت الأم جاكي فدروا لإحدى المواقع الالكترونية وهي سيدة وام لعديد من الأبناء وتسكن في هاي لاند بارك في ضاحية من ضواحي شيكاغو ، أن ابنتها غابي البالغة من العمر 13 عاما تحب ممارسة الرياضة وقد تضطر لقضاء بعض الوقت بعيدا عن المنزل ، ولذا فكر ت الأسرة في شراء هاتف محمول للإبنة لكي يطمئنوا عليها من وقت لاخر ، حيث انهم وجدوا انها وصلت للسن المناسب للاعتماد علي نفسها والخروج بمفردها لممارسة تمارينها الرياضية التي تستغرق وقتا كبيرا .

قد تعجبك أيضا : رموز سرية فى هاتفك لا تعرفها تفتح لك ميزات خفيه-بالفيديو

وبالفعل تم شراء هاتف للابنة وبدأت في استخدامه بطريقة طبيعية ولكنها ذات يوم كانت تجلس في غرفتها وتستخدم هاتفها الجديد في الحديث مع احدى الصديقات ولكنها فجاة بدات في الصراخ بصوت عالي وجرت نحو والدتها وهي ممسكة بعنقها بيدها وعلامات الألم الشديد تغطي ملامح وجهها .

قد تعجبك أيضا : هاتف “الموزة ” الجديد من نوكيا ورواد التواصل الإجتماعى “عودا حميدا “

ووقفت الأم عاجزة امام ابنتها المتألمة وهي لا تعرف أي التصرف هو التصرف السليم لإنقاذ طفلتها وتخفيف ألمها ، وظلت الطفلة تتلوي من الألم لخمس دقائق قبل ان تستطيع إخبار والدتها عما حدث لها .

قد تعجبك أيضا :  “يوتيوب الغلابة ” رسميا اليوتيوب بدون إنترنت

لقد كانت الفتاة تستخدم هاتفها الخلوي أثناء شحنه بالتيار الكهربي فسري التيار الكهربي من الهاتف إلي عنقها فاحرق عنقها حيث كانت ترتدي عقدا معدنيا فساعد في زيادة درجة الحريق مما ادي إلي تعرض عنقها غلي حرق من الدرجة الثانية ، تسببت في وجود علامة احتراق عنقها .

قد تعجبك أيضا :  كيف تتراجع وتحذف رسالة على الواتس آب أرسلت بالخطأ-خطوات

وغالبا ما تتسبب البطاريات الليثيوم التي تتميز بارتفاع درجة حرارتها بشدة في معظم الإصابات وقد تؤدي إلي حدوث انفجار لذا ينصح بالابتعاد عن الهاتف اثناء شحنه بالكهرباء .

قد تعجبك أيضا : بعد طول انتظار تعرف على الأسطورة المنتظرة samsung s9 سامسونج اس 9 سعره ومواصفاته

تسبب أستخدامها الهاتف وهو موضوع في الشاحن في إصابتها بحروق من الدرجة الثانية وقد كانت ألم الحروق مبرحة مما جعلها تصرخ ، متسببة في رعب والدتها وبقية الأسرة

عن عبد العظيم الطاروطي

صحفى وإعلامى حر بإذن الله 01025200364\01152903133 أتمنى لجميع المتابعين لموقع أم الدنيا الاستفادة التامة والثقافة الكاملة لما نقدمه لحضراتكم من أخبار وقضايا ومعلومات عامة وفى حال إذا أردت السؤال عن أى شئ ثقافى فيمكن لسيادتكم السؤال عنه ولدينا فريق متخصص فى كافة المجالات للرد على أسئلتكم ومتابعة استفساراتكم لتحقيق أكبر قدر من الإفادة لمتابعينا . عبدالعظيم الطاروطى "أخبار أم الدنيا "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.