الإثنين , 25 يونيو 2018
أخبار عاجلة

كشف تسربات المياه بالرياض

الرئيسية / فنون / تعليق بطعم السخرية من باسم يوسف بعد بطلان قضيته ال100 مليون جنية
باسم يوسف

تعليق بطعم السخرية من باسم يوسف بعد بطلان قضيته ال100 مليون جنية

 

كتب : عبدالعظيم الطاروطى

علقّ الإعلامي باسم يوسف، على بطلان حكم تغريمه 100 مليون جنيه لصالح مجموعة قنوات مصر، حيث كتب عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”، قائلًا: “بقالنا أربع سنين في المحاكم بنواجه قضية من أغرب قضايا التحكيم في تاريخ الإعلام”.

اقرأ أيضا : السياسة الدولية توقف بث الدراما التركية على قنوات MBC

وأضاف: “مالهاش لازمة خالص دلوقتي لا أتكلم عن الدوافع ولا القصد من الحكم ده. النهاردة أحب اشكر فريق المحامين العملاق الممثل لمكتب رزقانة وشركاه والمكون من: حازم رزقانة وعبدالله الشهابي وأحمد سلام. الناس دي خدت القضية بعد الحكم فيها واشتغلوا عليها ونجحوا انهم يبطلوا الحكم وإيقاف تنفيذه”.

اقرأ أيضا : ريهام سعيد تدخل نفس السجن الذى مثلت فيه دور “السجينة”

واستطرد: “على مدي سنتين واجهوا تلات طعون على الحكم لغاية امبارح لما محكمة النقض ايدت إبطال الحكم. شكرًا مرة تانية للفريق العظيم ده. شكرًا لمجهودكم ووقتكم وصبركم”.

عن عبد العظيم الطاروطي

صحفى وإعلامى حر بإذن الله 01025200364\01152903133 أتمنى لجميع المتابعين لموقع أم الدنيا الاستفادة التامة والثقافة الكاملة لما نقدمه لحضراتكم من أخبار وقضايا ومعلومات عامة وفى حال إذا أردت السؤال عن أى شئ ثقافى فيمكن لسيادتكم السؤال عنه ولدينا فريق متخصص فى كافة المجالات للرد على أسئلتكم ومتابعة استفساراتكم لتحقيق أكبر قدر من الإفادة لمتابعينا . عبدالعظيم الطاروطى "أخبار أم الدنيا "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.