الإثنين , 25 يونيو 2018
أخبار عاجلة

كشف تسربات المياه بالرياض

الرئيسية / رياضة / تعليق صارم وقرار حاسم من “أمين ” ضد ألتراس أهلاوى عقب مباراة أمس
ألتراس أهلاوى عقب مباراة الأهلى ومونانا

تعليق صارم وقرار حاسم من “أمين ” ضد ألتراس أهلاوى عقب مباراة أمس

 

كتب : عبدالعظيم الطاروطى

استنكر الإعلامي تامر أمين، تصرفات ألتراس النادي الأهلي أمس عقب المباراة، قائلا «أنا مصدوم بسبب واقعة إمبارح رغم انني أهلاوي لأن المشهد كان مؤسف عقب المباراة».

اقرأ أيضا : حصريا :لاعب الشرقية “فاروقا” ينتقل إلى الأهلى البنعازى

وقال «أمين» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم» المذاع على قناة «الحياة» إن المباراة أمس كانت بمثابة إحتفالية كرنفال والجميع كان سعيد بحضور الجماهير في المدرجات الملاعب وفوز الأهلي على خصمه.

وأضاف «أمين» أنه يعتقد أن شخص ما هو الذي دبر وخطط لإحداث هذه الواقعة لتعكير الصورة وتحول الأمر إلى الفوضى بعد أن حدث كر وفر مع قوات الشرطة وتخريب الممتلكات العامة وهذا عكر المشهد الاحتفالي.

اقرأ أيضا : مران الأهلى اليوم بدون جمعة لهذا السبب ؟؟؟

وشدد على أن ما حدث أمس من الألتراس مدبر لتشويه الصورة وإرسال رسالة معينة، مضيفة : «الطبطبة معدتش تنفع وفاض الكيل بشأن الألترس».

ولفت إلى أنه لا يوجد شئ أسمه التراس ولكن يوجد جماهير كرة القدم المشجعين المحترمين، منوها إلى أنه لا أحد يرضى بالبلطجة ويجب وقف ظاهرة الألتراس وحلها، مطالبا بوقفة حاسمة من الدولة والمسئولين بالتعامل مع هذه الظاهرة الخارجة عن القانون.

عن عبد العظيم الطاروطي

صحفى وإعلامى حر بإذن الله 01025200364\01152903133 أتمنى لجميع المتابعين لموقع أم الدنيا الاستفادة التامة والثقافة الكاملة لما نقدمه لحضراتكم من أخبار وقضايا ومعلومات عامة وفى حال إذا أردت السؤال عن أى شئ ثقافى فيمكن لسيادتكم السؤال عنه ولدينا فريق متخصص فى كافة المجالات للرد على أسئلتكم ومتابعة استفساراتكم لتحقيق أكبر قدر من الإفادة لمتابعينا . عبدالعظيم الطاروطى "أخبار أم الدنيا "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.